فيسبوك تويتر
aliensecret.com

هل حقيقة أم خيال غامض؟

تم النشر في يناير 12, 2022 بواسطة Clifford Hagger

UFO هو اختصار لجسم طيران مجهول الهوية. كان هناك الكثير من القول وسمع على مر السنين عن مشاهدات المركبة الفضائية المحتملة أو الفعلية الغريبة ، يمكن أن يشمل عدد من هذه المشاهدات أشياء مثل النيازك ، وفك القمر الصناعي ، أو قطعان الطيور ، والطائرات ، والأضواء ، والبالونات الطقس ، أو أي شيء تقريبًا عن أي شيء الانتقال داخل المجموعة المرئية من الكهرومغناطيسية. ومع ذلك ، حتى الآن ، يبدو أن كل ما قيل عن هذه المشاهد قد تحول إلى خيال عادل أو ثرثرة. وذلك لأن تصوراتنا والمنطق للطلب العلمي لدينا ، وحتى الآن ، لم يتمكن أحد من توليد دليل فعلي يمكن أن يساعد على تحديد أي رؤية UFO بشكل إيجابي كمركبة فضائية غريبة. لم يكن أحد قادرًا على تقديم أي دليل مادي لدعم الادعاء الذي شاهده مركبة فضائية أجنبية أو أجانب حقيقيين. Ofcourse ، فرصة بعض الوكالات الحكومية التي لديها أدلة على مثل هذه الأمور هي واحدة قوية. إذا كان لدى أي وكالة حكومية في أي مكان في العالم مثل هذا الأدلة ، فمن غير المحتمل أن يناقشوا ذلك مع السكان العام.

هل UFOS Science خيال علمي؟

حسنًا ، لسنا في وضع يسمح لنا بقول أي شيء محدد اعتبارًا من اليوم. إذا فحصنا تاريخ المشاهد المرتبطة بـ UFO ، فسنواجه العديد من الأشياء التي تشير إلى عالم كامل من الحقائق غير المعروفة. ومع ذلك ، لا شيء يمكن أن يقال بالتأكيد. إذا تحدثنا عن الأدلة ، حسنًا ، لدينا مجموعة كبيرة من هذه العلامات ، لكن أيا من هذا لا يمكن الاعتماد عليه.

خذ على سبيل المثال الكثير من الصور التي تمت طباعتها من الأجسام الغريبة. كلهم يبدو غير واضح والكثير منهم من الواضح أن التزوير. مرة أخرى ، يتحدث الكثير من الرجال والنساء عن العلامات الجسدية ، مثل الحطام المزعوم من حوادث الغريبة ، أو علامات scorch على الأرض على ما يبدو من الهبوط الغريب ، أو يزرع في أنوف أو أدمغة الأجسام الغريبة ، وما إلى ذلك. أيوب ، غالبية تلك الأدلة الجسدية المزعومة تثبت أنها أرضية و / أو ببساطة تزوير.

الأسباب التي تجعل الناس يؤمنون بالأجهزة الغريبة

على الرغم من عدم وجود أدلة موثوقة على أننا نعرفها لدعم وجود الأجسام الغريبة ، إلا أن غالبية العالم لا يزالون يعتقدون أن هناك مثل هذه الأمور. حسنًا ، السبب الرئيسي الذي يؤمن به الناس في هذه الأشياء هو أن شهادة الأفراد الذين يدعون أنهم شاهدوا على الأحداث الغريبة. يزعمون أنهم رأوا أشياء من أصل أجنبي وتفسيراتهم المشكوك فيها للتجارب البصرية تجبرنا على إعادة التفكير. ولكن ، هناك بالطبع العديد من الأسباب المختلفة لذلك. على سبيل المثال ، لدى البشرية طبيعة طبيعية ولن تكون مبالغة أن غالبيةنا غير قادرين على التمييز بين الخيال العلمي عن حقيقة علمية. بسبب طبيعتنا البشرية ، فإن غالبيةنا لديهم رغبة في التغلب على الاتصال بالعوالم المختلفة ، وهذا يمنحنا سببًا للتفكير في الأجسام الغريبة. هذه الرغبة قوية جدًا لدرجة أننا منفتحون على الاقتراحات ونحن مستعدون للغاية للثقة في الرجال والنساء غير الكفاءة الذين يخبروننا بقصص رائعة.

بشكل عام ، من بين أهم الحقائق التي يجب ملاحظة أن هؤلاء الرجال والنساء الذين يزعمون أنهم شاهدوا UFO هم مراقبون السماء غير المدربين إلى حد كبير. لم يقدم أي فلك محترف أو هواة مثل هذه المطالبات. هذا هو السبب في أن الأجسام الغريبة تبدو خيالية علمية تام بدلاً من كونها حقيقة علمية.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
aliensecret.com

Are UFO's Fact Or Fiction?

Posted on September 25, 2020 by Clifford Hagger

UFO is an abbreviation of Unidentified Flying Object. There's been quite a lot said and heard over the years about sightings of potential or actual alien spacecraft, a number of these sightings could include objects such as meteors, disintegrating satellites, flocks of birds, aircraft, lights, weather balloons, or just about anything moving inside the visible group of electromagnetism. However, up to now, it would seem that everything that has been said about these sightings has turned out to be a just fiction or gossip. This is because our perceptions and science demand logics and proofs, and up to now, no one has managed to generate actual proof that could help to positively identify any UFO sighting as an alien spacecraft. Nobody was able to make any physical evidence to support of the claim they've seen alien spacecraft or real aliens. Ofcourse, the chance of some government agencies having evidence of such matters is a powerful one. If any government agency anywhere in the world does have such evidence it's highly improbable that they would discuss this with the general populace.

Are UFOs Science A Science Fiction?

Well, we aren't in a position to say anything for definite as of today. If we examine the history of the sightings associated with UFO, we would encounter several things that indicate an entire world of unknown truths. Still, nothing could be said for sure. If we speak about the evidence, well, we've got an massive variety of such signs, but none of this is extremely reliable.

Take for example the lot of photographs that have been printed of UFOs. All of them appear blurred and lots of them are quite clearly forgeries. Again, lots of men and women talk about physical signs, such as alleged debris from alien crashes, or scorch marks on the floor seemingly from alien landings, or implants in noses or brains of alien bodies, etc.. However, when science does its job, the majority of those alleged physical evidences prove to be terrestrial and or simply forgeries.

Reasons Why People Believe in UFOs

Despite there being no reliable evidence that we know of to support the existence of UFOs, the majority of the world still believe there are such matters. Well, the primary reason people believe in these objects is that the testimony of individuals who claim to have been witness to alien events. They claim to have seen things of alien origin and their questionable interpretations of visual experiences force us to rethink. But, there are of course many different reasons for this. By way of instance, mankind has a normal nature and it won't be an exaggeration that the majority of us are not able to differentiate science fiction from science fact. Because of our human nature, the majority of us have an overpowering urge to contact different worlds, and this gives us cause to think in UFOs. This desire is so strong that we're open to suggestion and are very prepared to trust incompetent men and women who tell us stories that are fantastic.

Overall, among the most significant facts which needs to be noticed is that those men and women who claim to have watched the UFO are largely untrained sky watchers. No professional or amateur astronomer has ever made such claims. This is why UFOs would seem to be utter science fiction rather than being science fact.