فيسبوك تويتر
aliensecret.com

هل يمكن للأشباح أن تؤذيك أو تلمسك بالفعل؟

تم النشر في يونيه 4, 2021 بواسطة Clifford Hagger

غالبًا ما يتم تصور الأشباح على أنها بقايا المتوفى الذين لم يتمكنوا أبدًا من الانتقال تمامًا إلى العوالم السماوية (أو الجهنمية). يعاني الباحثون الذين يصطادون الأشباح من كيانات يبدو أن هناك نوعًا من صدمات ما بعد الحياة. لقد انتهت أشباح الوفيات القاسية أو الصادمة ، ورأيت أشياء فظيعة قبل انتهاء صلاحيتها ، وفقدت شيئًا عزيزًا جدًا عليهم أنهم ما زالوا يتشبثون بعد الموت.

ربما ليس الفيلم ، Ghost ، مع Patrick Swayze ، و Demi Moore و Whoopi Goldberg ، نموذجًا مثاليًا لماهية الأشباح ، ولكن لديها بعض الأشياء المشتركة مع التعريف أعلاه. Swayze ، مثل الأشباح التي نتحدث عنها ، تتجول بسبب الطريقة القاسية لمغادرتها وأنها قد تجلب نوعًا من التهديد لصديقته. تعد باتريك باقية على الأرض ظاهرة مؤقتة ، غالبًا نتيجة للإصابة أو التسكع على المناطق المحيطة. ستذكر بعض تقارير الأشباح أن الأشباح غالبًا ما تكون مجرد شظايا من الشخصيات الكاملة التي لم تنتقل إلى قياسات أخرى للحياة الآخرة.

يمكن أن يكون فيلم Ghost معيبًا بطرق عديدة ، ولكن ربما يمكن أن يمنحنا بعض الإطار لمعالجة بعض الأسئلة حول واقع وسلوك الأشباح كما هو موضح من خلال الحكاية التاريخية والتقارير المعاصرة والبحث عن أبحاث الأشباح. على سبيل المثال ، في الفيلم ، يتعلم Swayze التأثير على المسألة من شبح غير مميز في مترو الأنفاق.

في الواقع ، هل يمكن لأشباح أن تؤذيك أو تلمسك حقًا؟ أود أن أقول إن الكثير من الأفراد يعتقدون أن الأشباح يمكنهم أن يلمسك ويقول البعض أنهم قد يؤذونك وحتى يقتلك. الكثير من الرجال والنساء يبلغون عن لمسة شبحية. على سبيل المثال ، تقارير مولي ستيوارت ، التي تم ترخيصها مع جمعية الأشباح الدولية ، تفيد بأن الأشباح قد سحبت شعر الضيوف في جولة سالم ، ماساتشوستس. الأشباح تسحب الشعر في الصين ، على سبيل المثال ، يُعتقد أن الأشباح التي قتلتها الغرق بسبب قتل الناس لتتمكن من منعهم من التناسخ.

بشكل عام ، يبدو أن الأشباح تجري الاتصال لأنهم "عالقون" في بعض الأنماط ، ويعبرون عن آلامهم أو قلقهم - أو في بعض الأحيان. مثل Swayze وهو يتواصل مع مور في الفيلم ، يحتاج الأشباح في الواقع إلى إخبارنا بشيء ، شيء غريب مثل كيفية قتلهم أو أن نؤكد لنا بشيء ما. ولكن ليس كل شخص لديه نفس القدر بالضبط من الحساسية لهم.

يبدو ، إذا كنت تعتقد أن سيلفيا براون ، التي تنفصل عن الأرواح المجسمة ، مثل إعادة التوطين ، تكون قريبة للغاية من هذا العالم. ويحاولون الاتصال بالكثير ، لكننا لا نتعرف عليه. في الثقافات الأخرى القبلية الشامانية التي ربما تكون الاتصال أكثر تكرارًا وتوقعًا ، لكن هذه الثقافات لا تحتفظ دائمًا بسجلات مكتوبة بأي كمية بحيث يكون من الصعب معرفة ذلك.

ربما مع آلات EMF و "الضوضاء البيضاء" لدينا ، يقترب العلم من نوع من الاستجابة حول الاتصال بالأشباح؟ لماذا لم يكتشف هذا الرد بعد؟ حسنًا ، يمكن مقارنة البحث عن الأشباح بالحاجة إلى دراسة وحوش البحر على عمق معين ، ولكن لا يتم تطوير علم الغواصات بشكل كافٍ للحصول على القدرة على الذهاب إلى هناك بشكل آمن والبقاء طويلًا بما يكفي لالتقاط الصور. الأشباح هناك ولكن ليس لدينا التكنولوجيا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
aliensecret.com

Can Ghosts Hurt you or Actually Touch you?

Posted on February 25, 2020 by Clifford Hagger

Ghosts are often conceived as vestiges of the deceased who have never been able to pass completely into the celestial (or infernal) realms. Ghost-hunting researchers experience entities that appear to have some type of post-life trauma. Ghosts have expired cruel or shocking deaths, seen terrible things before they expired, lost something very dear to them that they still cling to after death.

Maybe the movie, Ghost, with Patrick Swayze, Demi Moore and Whoopi Goldberg, isn't a perfect paradigm of what Ghosts are, but it does have some things in common with the above definition. Swayze, such as the Ghosts we talk of, is hanging around due to the cruel manner of its departure and that it might bring some type of threat to his girlfriend. Patrick's lingering on Earth is a temporary phenomenon, often as a result of injury or to hanging onto the surroundings. Some reports of Ghosts would state that Ghosts are often just fragments of better, more whole personalities which haven't passed on to other measurements of the Afterlife.

The film Ghost could be flawed in many ways, but maybe it can give us some framework for addressing a few of the questions about the reality and behavior of Ghosts as addressed through historic anecdote, contemporary reports, parapsychological research and ghost-hunting. As an example, in the movie, Swayze learns to influence matter from a peculiar, half-insane ghost on a subway.

In actuality, can Ghosts hurt you or really touch you? I would say that lots of individuals think that Ghosts can touch you and some say that they could harm you and even kill you. Lots of men and women report a ghostly touch. As an example, Molly Stewart, licensed with the International Ghost Hunters Society, reports that Ghosts have allegedly pulled the hair of guests on her Salem, Massachusetts tour. Ghosts pull the hair In China, for example, Ghosts murdered by drowning are believed to kill people to be able to stop them from reincarnating.

Generally speaking, Ghosts appears to be making contact because they're"stuck" in some pattern, expressing their pain or anxiety - or occasionally. Like Swayze as he reaches out to Moore in the movie, Ghosts actually need to tell us something, something as odd as how they were murdered or to assure us about something. But not everybody has the exact same amount of sensitivity to them.

It would appear, if you think Sylvia Browne, that disembodied spirits, such as releatives, are extremely close to this world. And, they try contact a whole lot, but we don't recognize it. In other, more tribal, shamanistic cultures which contact is possibly more frequent and expected but these cultures do not always keep written records in any quantity so that it could be tricky to know.

Maybe with our EMF and"white noise" machines, science is coming closer to a sort of response about contacting Ghosts? Why hasn't it discovered that response yet? Well, searching for Ghosts may be compared to needing to study sea monsters at a certain depth, but not having the science of submersibles developed enough to have the ability to go there securely and remain long enough to shoot photographs. The Ghosts are there but we do not have the technology.