فيسبوك تويتر
aliensecret.com

بطاقة شعار: شبح

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ شبح

التعرف على الأشباح من الساحل إلى الساحل

تم النشر في أغسطس 25, 2022 بواسطة Clifford Hagger
الأشباح حار في الوقت الحاضر.في كل مكان تنظر إليه ، يمكنك العثور على عروض حول الأشباح: متوسطة ، و Ghost Whsiperer ، وعروض الواقع مثل Ghost Hunters ، والأدلة المؤلمة ، والأكثر مسكونًا.الكتب المتعلقة بالخوارق بانتظام تجعل قائمة أفضل البائعين...

هل يمكن للأشباح أن تؤذيك؟

تم النشر في يوليو 20, 2022 بواسطة Clifford Hagger
في الحالة الأولية ، لا داعي للقول أنه يجب أن يكون هناك افتراض أن الأشباح موجودة داخل عالمنا المادي.أنا فقط ، أنا شخص لا يؤمن فقط بالأشباح ، لكنني رأيت بعضًا بالفعل ، وشعرت بالوجود الحالي للآخرين في عدة مرات في حياتي.بالنسبة لي شخصياً ، من الطبيعي تمامًا أن نفترض أن الأشباح موجودة...

تساعدنا قصص الأشباح في التعرف على عالم الخوارق

تم النشر في يونيه 24, 2022 بواسطة Clifford Hagger
إذا كنت قد تحملت تجربة فردية مع شبح أو فهمت أي قصص أشباح حقيقية ، فمن المحتمل أن ترغب في معرفة نوع الروح أو الكيان أو الطاقة المسؤولة.هذا أمر أبسط لتحديده مع مؤرقة متكررة من رؤية الرؤية في وقت ما ، ولكن إذا كنت ملتزماً للغاية ، فيجب أن تكون في وضع يسمح لك بتضييقه...

الأشباح تخضع للبحث

تم النشر في مايو 17, 2022 بواسطة Clifford Hagger
يحدد مصطلح "Ghost" بشكل عام العديد من أنواع الأجسام الخفية (غير المرئية) مثل الشياطين ، الشياطين ، السحرة ، إلخ.الذين لديهم نية إيذاء الآخرين.أجرت مؤسسة أبحاث العلوم الروحية أبحاثًا مكثفة حول الأشباح لتكون قادرة على إزالة الغموض عن هذه الظاهرة الواسعة ومساعدة الناس في التعرف على الآثار غير المرغوب فيها وعلاجها بسبب الأشباح من خلال منهجية مثبتة على أساس العلم الروحي...

هل الأشباح حقيقية؟

تم النشر في اكتوبر 25, 2021 بواسطة Clifford Hagger
يرفض العلم وجود الأشباح على الرغم من أن لا أحد يعرف الحقائق عن الغموض الذي يتجول في الموت.كان هناك عدد من النظريات حول الأشباح ، لكن الأفراد الذين لديهم قصصهم المخيفة حافظوا دائمًا على الموضوع على قيد الحياة.معظم الوقت ، والأشباح هي رمز الاهتزاز في البيئة والشعور بشخص ما بجوارك...

أشباح

تم النشر في أغسطس 9, 2021 بواسطة Clifford Hagger
يقال إن الأشباح هي ظهورات الرجال والنساء المتوفاة.الشبح هو روح الشخص الذي يقيم على الأرض بعد الموت.كل ثقافة على الأرض لديها الفولكلور حول الأشباح.هذه الأرواح المضطربة ليست على دراية بالموت وتبقى مرتبطة بأماكن مألوفة وتكرار الأفعال الدقيقة على أنها حية...

هل يمكن للأشباح أن تؤذيك أو تلمسك بالفعل؟

تم النشر في يونيه 4, 2021 بواسطة Clifford Hagger
غالبًا ما يتم تصور الأشباح على أنها بقايا المتوفى الذين لم يتمكنوا أبدًا من الانتقال تمامًا إلى العوالم السماوية (أو الجهنمية).يعاني الباحثون الذين يصطادون الأشباح من كيانات يبدو أن هناك نوعًا من صدمات ما بعد الحياة.لقد انتهت أشباح الوفيات القاسية أو الصادمة ، ورأيت أشياء فظيعة قبل انتهاء صلاحيتها ، وفقدت شيئًا عزيزًا جدًا عليهم أنهم ما زالوا يتشبثون بعد الموت...

قلعة أشباح وندسور

تم النشر في مايو 15, 2021 بواسطة Clifford Hagger
قلعة وندسور هي مجرد واحدة من المنازل العديدة لملكة ملكة إنجلترا الحالية ، والعديد من أسلافها الملكيون ، والأرواح "غير العذبة" ، من بينها ، وفقًا للأسطورة كان صيادًا ساكسونيًا مبكرًا يدعى هيرن ، الذي كان مشهورًا في الفكرة المنطقة لمهارات الصيد المتميزة...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
aliensecret.com

Tag: ghost

Articles tagged as Ghost

Alcatraz Ghosts

Posted on August 10, 2020 by Clifford Hagger
Alcatraz was said to be a prison for America's worst prisoners.But even prior to the department of prisons actually overran the island, the military used it as a location to help keep the civil war prisoners.Over the years, there were plenty of ghost stories and sighting linked to the place.Legend says that even prior to the military used it, the Native Americans avoided the area because they believed it to function as home of evil sprits...

Are Ghosts Real?

Posted on June 12, 2020 by Clifford Hagger
Science dismisses the existence of ghosts although nobody knows the facts about the mystery which engulfs death.There have been a number of theories about ghosts, but individuals with their intimidating stories have always maintained the topic alive.The majority of the time, ghosts are emblematic of the vibration in the environment and the feeling of someone being next to you...

Ghosts

Posted on April 15, 2020 by Clifford Hagger
Ghosts are said to be the apparitions of deceased men and women.A ghost is a spirit of a person who resides on the ground after death.Every culture on earth has folklore about ghosts.These disturbed spirits are unaware of being dead and stay attached to familiar places and repeat the exact acts as alive...

Can Ghosts Hurt you or Actually Touch you?

Posted on February 25, 2020 by Clifford Hagger
Ghosts are often conceived as vestiges of the deceased who have never been able to pass completely into the celestial (or infernal) realms.Ghost-hunting researchers experience entities that appear to have some type of post-life trauma.Ghosts have expired cruel or shocking deaths, seen terrible things before they expired, lost something very dear to them that they still cling to after death...

The Ghosts of Windsor Castle

Posted on January 28, 2020 by Clifford Hagger
Windsor Castle is just one of the numerous homes of the present Queen of England, several of her royal ancestors, and"non-royal" spirits, among whom, according to legend was an early Saxon hunter named Herne, who was renowned idea out the region for his outstanding hunting skills.1 story tells of Herne, as one of the Royal keepers for King Richard II (1367-1400), who was despised by the other keepers due to his extraordinary skills...

Can Ghosts Hurt You?

Posted on December 24, 2019 by Clifford Hagger
In the initial instance needless to say there needs to be an assumption that ghosts do exist inside our physical world.I for just one, am somebody who not merely believes in ghosts but I've actually seen some, and felt the current presence of others at several times in my own life.So for me personally it really is perfectly normal to assume that ghosts do exist...

Getting to Know Ghosts from Coast to Coast

Posted on November 7, 2019 by Clifford Hagger
Ghosts are hot nowadays.Everywhere you look you can find shows about ghosts: Medium, Ghost Whsiperer, and reality shows like Ghost Hunters, Haunting Evidence, & most Haunted.Books concerning the paranormal regularly make the very best seller list.Why are we so captivated by ghosts? The existence of ghosts gives us hope that maybe death isn't the end...