فيسبوك تويتر
aliensecret.com

الأجرام السماوية - ظهورات خوارق أم حدوث طبيعي؟

تم النشر في يناير 5, 2024 بواسطة Clifford Hagger

في مجال التحقيقات والدراسات الخارقة هناك العديد من الألغاز. على الرغم من أننا ما زلنا لا نستطيع وضع استجابة علمية واضحة للعديد من هذه الألغاز ، إلا أن بعضنا نستطيع. قد يكون أحد الغموض المعين هو الجرم السماوي ، على الرغم من أن العديد من الهواة بالإضافة إلى بعض المهنيين يعتقدون أن نشاطه الخارق في إثباته لا يشارك الكثيرون هذا الرأي. في الواقع ، تقبل غالبية مجموعات الأبحاث الخارقة في السوق حقيقة الأجرام السماوية وتثقيف الآخرين بسهولة فيما يتعلق بهذه الحقيقة. فقط ما هي بالضبط هذه الحقيقة التي تسألها؟

الحقائق ليست خارقة على الإطلاق ، في الواقع هي حدث طبيعي كبير من أجل أن يترك مسألة "ما هي الأجرام السماوية بالضبط؟" ببساطة نضع كرات من EME (الطاقة الكهرومغناطيسية). إنها تكوينات طبيعية من الطاقة التي تجمع معًا بسبب قوته المغناطيسية أو أعمدة معاكسة (أعمدة مغناطيسية). هذه التكوينات مرئية ثم العين بمساعدة وبالتالي يتم عرضها بالإضافة إلى ذلك من خلال التشبع بالأشعة تحت الحمراء للمنطقة (أي غرفة مظلمة مع لقطة ليلية).

فلماذا يبدو أنها تظهر فقط خلال التحقيقات الخارقة؟ إن الحل المعياري أكثر مما يمكنك تخيله ، حيث تزيد التحقيقات الخارقة من الاستخدام المتكرر للغرف المظلمة وتكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء. ممارسة غير شائعة عند تصوير عطلة المنزلية. النظرية القياسية بين الباحثين الخوارق هي أن الأشباح أو الأرواح تمتص الطاقة الكهرومغناطيسية للمساعدة بشكل كبير في إظهار أنفسهم أو التأثير على العالم. لذلك يمكن أن تكون الأجرام السماوية الحقيقية مقدمة إلى مظهر من مظاهر الروح ، ومع ذلك ، وليس الروح نفسها.

الحقيقة تعرف على معظم الأجرام السماوية في الصور ومقاطع الفيديو هي فقط تلوث الغبار والحشرات الطيران الصغيرة المزعجة. تسبب هذه العناصر مثل هذه المشكلات لتحليل الأدلة التي يتم تجاهلها عمومًا على أنها "غبار" فقط. سوف يقوم الجرم السماوي الأصلي بإنشاء ضوءه لا يعكسه ، مما يعني أن الفيديو أو الكاميرا الخاص بك سوف يلتقطه ناقص استخدام الفلاش أو يبدو أنه داخل منطقة لا تعاني من فلاش أو أجهزة الأشعة تحت الحمراء. بالإضافة إلى ذلك ، يتحركون بشكل خاطئ ومتخلف بسرعة عن درب أو "ذيل" في أعقابهم. في حين أن الغبار يفعل هذا أيضًا ، إلا أنه أبطأ كثيرًا ولن يترك الذيل. أخيرًا ، ليسوا مستديرين كاعتقاد شائع ولكنهم عادة ما يكونون أكثر بيضاويًا بسبب حركتهم ، ونادراً ما يتم القبض عليهم الثابتة.

الأجرام السماوية الخاطئة التي تختلف عن الأجرام السماوية الحقيقية سوف تسافر في عبوات (الأجرام السماوية المتعددة في لقطة واحدة) ، نادراً ما يتم ملاحظة الأجرام السماوية الحقيقية في العبوات. هذه الأجرام السماوية الخاطئة تتحرك أيضًا أبطأ بشكل كبير تلك الأجرام السماوية الحقيقية ويمكن أن يكون لها خطة طيران دقيقة بشكل عام. تجنب أن تنخدع بمقاطع الفيديو هذه عبر الإنترنت لأن الكثير من هذه العواقب يتم تحريرها مع عواقب وتكنولوجيا الشاشة الخضراء. تتمثل نيتهم ​​الحقيقية في تشويه سمعة الحقل الخارق وغالبًا ما يصور نشاطًا خطيرًا وخبيثًا. مقاطع الفيديو هذه مزيفة وتفعل هؤلاء الأشخاص المهنيين في السوق.

في الختام ، فإن حقيقة الأجرام السماوية هي أنها تنسى خوارقًا من ذلك الرجل في اللذيذ الذي يطلب زبدة الفول السوداني وساندويتش البيض (مثير للاشمئزاز!). إنها فقط الأحداث العادية ، وعادة ما يتم تجاهلها من قبل المهنيين. لذلك في المرة القادمة التي ترى فيها من بين مقاطع الفيديو هذه أو ربما يهتز صديقًا بشأن الأجرام السماوية الخارقة في صوره / صورها ، فأنت تفهم الواقع الآن وستقوم بتثقيف الآخرين من أجل أن يخدعوا غزو الأرنب الغبار أيضًا.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
aliensecret.com

Orbs - Paranormal Apparitions Or Natural Occurrence?

Posted on June 5, 2021 by Clifford Hagger

In the paranormal investigations and studies field there are various mysteries. While we still can't put an obvious scientific response to many of these mysteries there are some we can. One particular mystery may be the ORB, even though many amateurs plus some professionals believe of it's proof paranormal activity many usually do not share this view. Actually the majority of the paranormal research groups on the market accept the reality about orbs and readily educate others concerning this truth. Just what exactly is this truth you ask?

The facts are they're not paranormal at all, actually they are a significant normal occurrence In order that leaves the question of "Exactly what are orbs?" simply put they're balls of EME (electromagnetic energy). They are natural formations of energy that groups together potentially because of its magnetic force or opposite poles (magnetic poles) attracting. These formations are visible and then the aided eye and so are additionally viewed through Infrared saturation of an area (Ie. a dark room with night shot).

So why do they only appear to be shown during paranormal investigations? The solution to the is more standard than you can imagine, paranormal investigations maximize frequent usage of dark rooms and infrared technology. A practice not popular when filming the household vacation. A standard theory amongst paranormal researchers is that ghosts or spirits absorb electromagnetic energy to greatly help manifest themselves or influence the world. So true orbs could be precursors to a manifestation of a spirit, however, not the spirit itself.

Truth find out most orbs in pictures and videos are only dust contamination and pesky little flying insects. These elements cause such problems for analyzing evidence they are generally discarded as only "dust". A genuine orb will create its light not reflect it, meaning your video or camera would pick it up minus the usage of flash or it seems within an area not suffering from the flash or infrared devices. In addition they move erratically and swiftly abandoning a trail or "tail" within their wake. while dust does this too it really is much slower and will not leave the tail. Finally they're not round as common belief but usually more elliptical because of their movement and so are rarely caught stationary.

False orbs unlike true orbs will travel in packs (multiple orbs in a single shot), true orbs are rarely observed in packs. These false orbs also move significantly slower that true orbs and can generally have a precise flight plan. Avoid being fooled by these videos online because so many of these are edited with consequences and or green screen technology. Their true intent would be to discredit the paranormal field and frequently will depict dangerous and malicious activity. Those videos are fake and do those folks professionals on the market serious discredit.

In conclusion the reality about orbs is they are forget about paranormal than that guy at the deli ordering the peanut butter and egg sandwich (disgusting!). They're only normal occurrences and so are usually ignored by professionals. So the next time you see among those videos or perhaps a friend raves concerning the paranormal orbs in his / her pictures you understand the reality now and you will educate others in order they wont be fooled by the dust bunny invasion too.